بلدية مدينة دبا الحصن تنظم حملة للتبرع بالدم بالمدينة الفاضلة

 

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية وحرصاً منها على إطلاق المبادرات التطوعية التي تعزز مفهوم التكامل الاجتماعي بين كافة أفراد المجتمع، نظمت بلدية مدينة دبا الحصن حملة للتبرع بالدم أمام مبناها الرئيسي، وذلك بالتعاون مع بنك نقل الدم تحت شعار "قطرة الدم تساوي الحياة".

 

وشهدت الحملة مشاركة واسعة من موظفي البلدية والعاملين فيها، وعدد كبير من المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة الذين حرصوا على التبرع بالدم كجزء من واجبهم الوطني والانساني، ورغبة منهم في تعزيز مفهوم التكاتف الاجتماعي والتكافل بين مختلف أفراد المجتمع.

 

وشكر سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن "جميع المشاركين في الحملة الذين تبرعوا بدمهم من مبدأ أن قطرة دم واحدة قد تنقذ انساناً من الموت في لحظة من اللحظات، ومن هنا تبرز أهمية التبرع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، إضافة إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمرضى والمستشفيات عبر التبرع بالدم بشكل دائم لتعزيز الرصيد الاستراتيجي من الدم لدى كافة المستشفيات العاملة في المدينة والإمارة بالإضافة إلى بنك الدم".

 

وأكد اليحيائي أن البلدية "مستمرة في القيام بواجبها ومسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة أفراد ومؤسسات المجتمع، وجميع سكان المدينة الفاضلة من منطلق حرصها على تعزيز مفاهيم المشاركة والتكافل، وغرس ثقافة العمل التطوعي، ومبادئ العطاء والبذل والتضحية التي غرستها في نفوسنا قيادتنا الرشيدة منذ نعومة أظفارنا".

 

وكانت البلدية قد أطلقت حملة توعوية وتثقيفية عبر موقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، وغيرها من قنوات التواصل لحث الموظفين والمواطنين والمقيمين في الإمارة على التبرع بالدم وغرس ثقافة العمل التطوعي بينهم، وهو الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي من خلال المشاركة الواسعة من الجمهور في الحملة.

مشاركة الموضوع