بلدية مدينة دبا الحصن تستعد لاستقبال عيد الفطر السعيد

أكدت بلدية مدينة دبا الحصن انتهاء كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال إعداد خطط وبرامج متخصصة ومتكاملة لإدارة أيام العيد، حيث فعلت البلدية دورها الرقابي والتوعوي على كافة المنشآت الغذائية والأسواق وتكثيف الزيارات والحملات التفتيشية عليها لضمان التزامها بكافة الضوابط الصحية المُنظمة لسير العمل.

 

وقال سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن: "خصصت البلدية فرق من إدارة العمليات لإجراء الجولات التفتيشية المكثفة على جميع المحلات والأسواق التجارية والمنشآت الصحية والغذائية، بالإضافة إلى صالونات الحلاقة الرجالية ومراكز التجميل النسائية، للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية، والإلتزام بكافة التدابير الإحترازية من خلال التعقيم المستمر والنظافة العامة للمنشأة ونظافة الأدوات المُستخدمة وإتباع كافة الإجراءات الوقائية".

 

وأشار مدير بدلية مدينة دبا الحصن إلى أن "مقصب" البلدية يفتتح أبوابه أمام الزوار بعد شهر رمضان المبارك، من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساء، ويعمل يوم الجمعة بالفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 صباحاً، وبالفترة المسائية يعمل من الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساء، حيث سيكون الذبح تحت إشراف طبي من قبل الأطباء البيطريين، بينما يعمل سوق السمك خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساء، كما يعمل سوق الخضاروالفواكه والطيور بالمدينة خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساء.

 

وأضاف اليحيائي أن البلدية أولت المقصب اهتماماً خاصاً، ووضعت كافة التدابير والإجراءات الصحية الوقائية اللازمة بما يتماشى مع الظروف الحالية، لتقديم الخدمات للجمهور وفق أعلى المعايير.

 

 

ونوه مدير البلدية إلى أنه يمكن لأهالي سكان المدينة الفاضلة الدخول إلى موقع بلدية مدينة دبا الحصن الإلكتروني: www.dhmun.shj.ae ، لطلب خدمة الحجز الإلكتروني للذبح، وحجز دورهم من خلاله، وذلك حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وبالإضافة إلى تحقيق مبدأ التباعد الجسدي.

 

وأعلن اليحيائي أن إدارة الخدمات الهندسية بالبلدية قامت بتزيين الشوارع والدوارات والميادين العامة والحدائق والتقاطعات الرئيسية بالأشكال الهندسية والأعمدة ذات الزخارف الإسلامية والمجسمات المضيئة التي تتضمن عبارات التهنئة والتبريك بالمناسبة السعيدة منها «عيد فطر سعيد»، حتى تبث البهجة والسرور في نفوس أهالي المدينة الفاضلة.

 

ورفع سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير البلدية، بهذه المناسبة السعيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وإلى كافة أهالي مدينة دبا الحصن، داعياً المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً باليمن والبركات.

مشاركة الموضوع