دبا الحصن تكشف عن ساعات الدوام لأسواق القصابة والسمك والخضار خلال شهر رمضان

كشف سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن في إمارة الشارقة عن ساعات الدوام الرسمية المسموح بها للأسواق العاملة في المدينة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

تبدأ ساعات الدوام لأسواق السمك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء وذلك طوال أيام الأسبوع.

وأما بالنسبة لمقصب البلدية فتبدأ ساعات الدوام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، في حين تبدأ ساعات الدوام لسوق الخضار والفواكه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء وذلك طوال أيام الأسبوع في الشهر الفضيل.

وأكد اليحيائي أن أجهزة الرقابة في البلدية ومفتشيها سيكثفون من أعمال الرقابة على هذه الأسواق للتأكد من التزامها بمعايير الصحة والسلامة العامة المعتمدة في الإمارة، وذلك من باب حرص البلدية على صحة كافة المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة وسلامتهم.

وبالنسبة لعمليات التعقيم التي تقوم بها البلدية فقال اليحيائي أن هذه العمليات مستمرة وستبدأ من الساعة العاشرة مساء وتستمر حتى الساعة السادسة صباحاً في مختلف أحياء ومناطق المدينة الفاضلة طوال أيام الشهر المبارك، وذلك ضمن البرنامج الوطني للتعقيم للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أوضح سعادة مدير البلدية عن استمرار البلدية بأعمالها الرقابية على كافة المطاعم والمقاهي ومحلات بيع المواد الغذائية في المدينة طوال أيام الشهر الفضيل.

وتوجه اليحيائي في نهاية حديثه بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول الشهر الفضيل إلى كافة سكان المدينة الفاضلة من مواطنين ومقيمين، داعيا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالصحة والسلامة والرفاه والازدهار تحت ظل قيادتنا الرشيدة

مشاركة الموضوع