مدير بلدية دبا الحصن يقوم بجولة تفقدية لحدائق المدينة الفاضلة

دبا الحصن،23 يناير 2020

 

نظمت بلدية مدينة دبا الحصن جولة تفقدية للحدائق العامة والمشاتل في المدينة، لمتابعة سير العمل فيها، والاطلاع على أوضاعها، ووضع خطط العمل اللازمة لتطويرها بما يخدم حاجات المواطنين والمقيمين، ويلبي متطلباتهم الترفيهية من أجل اعطاء صورة جمالية مزهرة، تعكس مدى التطور الحضاري والاجتماعي الذي تعيشه المدينة كباقي مدن الامارة الباسمة تحت ظل حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، حفظه الله.

 

قام بالجولة سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير البلدية، ورافقه خلالها سيف حسن الظهوري مساعد المدير، وجمعة عبد الله الحمودي رئيس قسم الاتصال الحكومي، ومحمد عبد الله اسحاكوه رئيس قسم الخدمات العامة، والمهندسة رجاء النقبي رئيس قسم الهنداسي، والمهندسة مريم الحمودي مسؤول شعبة تراخيص البناء في بلدية دبا الحصن.

 وشملت الجولة حديقة حي الدوب، ومشتل الزهور، ومشتل الأشجار، وحديقة الحي العربي، والحديقة العامة، بالإضافة إلى حدائق الشاطئ والحي الغربي وحي المهلب، حيث كان في استقبال الوفد مشرفين هذه الحدائق والمسؤولين العاملين فيها.

 

وتابع سعادته والوفد المرافق سير العمل في هذه الحدائق والخدمات التي تقدمها لروادها، وبحث مع مدراءها الخطط التطويرية المستقبلية الموضوعة لتحديثها والرقي بها وبالخدمات الترفيهية التي تقدمها للزوار، ومن ذلك انشاء ملاعب كرة قدم جديدة للأطفال والشباب والزوار فيها، وزيادة عدد الأشجار المزروعة وعدد أعمدة الإنارة، وتوسعة بعض الحدائق وزيادة حجم استيعابها للزوار، بما يخدم الحاجات المتزايدة للسكان، بالإضافة إلى اقامة الأسيجة والجدران الحامية لهذه الحدائق بما يضمن أمنها وسلامتها وخصوصية مرتاديها.

 

واستمع سعادته إلى المقترحات المقدمة من قبل العاملين في هذه الحدائق والمواطنين والمقيمين الذين كانوا بها خلال الجولة، ووعد بدراسة وتلبية طلباتهم واقتراحاتهم بما يعود بالنفع والفائدة والرقي بالخدمات التي تقدمها الحدائق، ويؤدي إلى إيجاد صورة جمالية وترفيهية متميزة للمدينة.

 

وقال سعادته في تصريح خاص خلال الجولة" أن العناية بالحدائق العامة في المدينة ووضع الخطط اللازمة لتطوير الخدمات التي تقدمها، بما يعكس المظهر الحضاري للمدينة ويبرز جمالها هو جزء أساسي من عملنا في خدمة المواطنين والمقيمين وزوار المدينة وفقا لتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي تحرص كل الحرص على التميز والإخلاص والتفاني في العمل لتقديم أفضل الخدمات الممكنة التي تضمن راحة المواطنين والمقيمين وسعادتهم.

 

كما أشار سعادته إلى حرصه التام على متابعة سير العمل بنفسه، والاستماع إلى المقترحات التي يتقدم بها العاملون في هذه الحدائق والعمل على تلبية طلباتهم بما يساعدهم على القيام بالواجبات المنوطة بهم.

 

وأضاف سعادته "أن البلدية قد أطلقت خلال الجولة مبادرة هامة لتقنيب الأشجار المزروعة في المدينة وعلى جوانب الشوارع فيها، لتسهيل حركة المرور وضمان انسيابه، ولزيادة جمال المدينة لتظهر بأبهى وأجمل صورة".


مشاركة الموضوع